عن الشركة

مرحبًا بكم في شركة زينة هوست للتسويق الرقمي!

تأسست شركة زينة هوست عام 2015 لتكون وكالة تسويق رقمي رائدة فيالتسويق الإلكتروني و تصميم مواقع الإنترنت و تطبيقات الموبايل و استضافة المواقع ، ونجحت فى سنوات قليلة فى تنفيذ مشاريع العملاء وكسب ثقتهم.

نحن فريق من المحترفين المتخصصين في مساعدة الشركات للنجاح في العالم الرقمي. مع التركيز على الاستراتيجيات المدعومة بالبيانات، نقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك SEO وPPC وتسويق العلامات التجارية العليا وتسويق البريد الإلكتروني.

لدينا فريق ذو مهارات وخبرات متنوعة، والتي تتيح لنا المشاركة في كل مشروع مع نظرة فريدة وتخصيص استراتيجياتنا لمتطلباتك الخاصة والأهداف. نحن نفخر بأنفسنا على قدرتنا على تحقيق النتائج وتقديم نسبة العودة الإجمالية القوية لعملائنا.

نحن نؤمن ببناء شراكات طويلة الأجل مع عملائنا، ونعمل على مدار الساعة معك لفهم عملك وتطوير خطة مخصصة لمساعدتك في تحقيق أهدافك.

زينة هوست توفر خدمات إدارة المواقع وحمايتها  بالإضافة إلى إدارة التواصل الإجتماعي بشكل احترافي وعمل حملات تسويق الكتروني ذات عائد عالي علي الإستثمار (ROI) من خلال المردود و فعالة من حيث التكلفة وحلول موثوقة لأنها مجربة عالميا ومحليا.

فريقنا يتكون من خبراء في مجالات مختلفة، بما في ذلك تحسين محركات البحث، الدعاية المدفوعة للنقر، التسويق في الشبكات الاجتماعية، وإنشاء المحتوى. قمنا بالعمل مع العديد من الصناعات، من الشركات الصغيرة المحلية إلى الشركات الكبيرة، ولدينا المعرفة والخبرة لمساعدة الشركات الجميع الحصول على النجاح.

بالإضافة إلى خبرتنا التقنية، نحن أيضًا نؤمن بالشفافية والتواصل المفتوح مع عملائنا. نحن نجعلك مطلعًا في كل مرحلة ونحن دائمًا متاحون لإجابة أسئلتك ومعالجة أي مخاوف لديك.

نحن نفهم أيضًا أن كل عمل هو مختلف وله متطلبات وأهداف فريدة من نوعها. لذلك نأخذ النهج المخصص لكل مشروع ونعمل على مدار الساعة معك لتطوير خطة مخصصة تم تخصيصها لمتطلباتك الخاصة.

هدفنا هو مساعدة عملك في النمو والنجاح في العالم الرقمي. نؤمن بتقديم النتائج وببناء الشراكات الطويلة الأجل مع عملائنا. إذا كنت على استعداد لتأخذ التسويق الرقمي إلى مستوى أعلى، نحن سعداء للعمل معك!

1